إذاعة كل اليمنيين

أمانة العاصمة تكرم 229 من موظفيها المشاركين بعدد من البرامج التدريبية

الأربعاء، 27 رجب 1445هـ الموافق 07 فبراير 2024

كرمت أمانة العاصمة اليوم، المشاركين في عدد من البرامج التدريبية التي نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بالأمانة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد القائد 1445هـ.
هدفت البرامج إلى تنمية قدرات 229 موظفاً وموظفة في مجالات “ضبط جودة المواد المستخدمة في مشاريع الطرق، والمناقصات والمزايدات، وإدارة المشاريع الاحترافية، التصميم والتحليل الإنشائي، والمونتاج التلفزيوني، والنظام المالي المحاسبي الحكومي، ونظام التمكين”.
وفي التكريم أكد أمين العاصمة الدكتور حمود عُباد، أن اليمن يعيش مرحلة تاريخية ومفصلية يصنع فيها التحولات على المستوى الوطني والعالمي.
وأشار إلى أن إقامة البرامج التدريبية في هذا الظرف يأتي في إطار تعزيز مسار التكامل في بناء الدولة مع مسار المواجهة لأعداء الله، الأمر الذي يتطلب تضافر جهود الجميع لرفع مستوى الأداء لخدمة المواطنين والحد من العمل العشوائي.
ولفت عباد إلى أن تدريب 229 موظفا في مختلف المجالات المالية والمحاسبية والهندسية والتقنية والتمكين يساهم في الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وفي طريق الأتمتة لإنجاز معاملات المواطنين بكل سهولة ويسر.
وأكد أن أمانة العاصمة نفذت عشرات البرامج التدريبية التي شملت كافة العاملين فيها، وفي مختلف التخصصات التي تسهم في تحسين الأداء وتجويد الخدمات.
وتطرق إلى التحولات التي يشهدها اليمن والمنطقة بقيادة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي الذي في مواجهة طغاة العصر ” أمريكا وإسرائيل وبريطانيا”.. منوهاً بدور اليمن الذي شاء له الله أن يكون منافحاً للظلم والعدوان في ظل خذلان مريب من قبل الأنظمة العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الأشقاء في غزة.
وذكر أمين العاصمة أن الله قيض صوتاً هادراً بالإيمان يمتد في أصله إلى جذور الإسلام ويأتي من البلد الذي وصفه النبي الكريم بقوله “إني لأجد نفس الرحمن من قبل اليمن” لنصرة المستضعفين.. مبيناً أن هذا الموقف يحتاج إلى مزيد من الاستعداد لمواجهة الصعوبات وخوض معركة ينظر إليها العالم بمنتهى الفخر والإكبار والإعجاب.
وفي فعالية التكريم بحضور رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب وعدد من وكلاء وقيادات الأمانة، أكد مدير بحوث التنمية والتدريب بديوان الأمانة عبدالله الكول أن التدريب والتأهيل لموظفي المؤسسات الحكومية يعد أمراً ضرورياً وحيوياً لضمان تحقيق الأهداف المؤسسية وتطوير القدرات الفردية والجماعية وتحسين مستوى الأداء وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.
فيما عبر حسن الكريبي في كلمة المتدربين عن الشكر لقيادة أمانة العاصمة وكل من ساهم في إنجاح البرامج التدريبية.

قد يعجبك ايضا