إذاعة كل اليمنيين

الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بالأمانة تختتم عددا من الدورات التدريبية

##صوت_الشعب

الأربعاء، 16 جمادى الأولى 1445هـ الموافق 29 نوفمبر 2023

اختتمت اليوم بأمانة العاصمة دورة حملة طوقان الأقصى للتعبئة والاستنفار، وعدد من الدورات التدريبية لقيادات وموظفي ديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات، نظمتها الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.
هدفت الدورات على مدى ثلاثة أشهر إلى رفد ٣٠٥ من ديوان الأمانة والمكاتب التنفيذية والمديريات، بالمهارات والمعارف والخبرات في المجالات الوظيفية والإدارية والمالية والتخطيط وتنمية الموارد وتطوير الأداء بالإضافة إلى التغذية الروحية والإيمانية بجانب كل دورة تدريبية للتزود من هدى القرآن الكريم وعلومه.
وفي الاختتام أكد أمين العاصمة الدكتور حمود عباد، الاهتمام بتدريب وتأهيل الكوادر البشرية بما من شأنه تطوير مهاراتهم وقدراتهم لتحسين مستوى العمل والأداء في مختلف القطاعات والإدارات والمكاتب التنفيذية والمديريات، بما ينسجم مع متطلبات العمل اليومي وبناء القدرات وفق منهجية علمية حديثة تستوعب كل متطلبات المرحلة القادمة.
وأشار إلى موجهات قائد الثورة لبناء قدرات كوادر مؤسسات الدولة بما يمكنها من أداء دورها في التوجيه والإشراف وصنع السياسات واتخاذ القرار وإحداث تحول استراتيجي في الإدارة العامة لخدمة أهداف الإصلاح والتطوير لمؤسسات الدولة وتحسين الأداء وخدمة المواطنين ومعالجة قضاياهم.
ولفت عباد، إلى تزامن اختتام الدورات التدريبية مع الذكرى السنوية للشهيد.. موضحا أن ما تحقق لليمن من انتصارات متوالية في مختلف الأصعدة هو بفضل الله وتضحيات الشهداء وبفضل القيادة الحكيمة التي تضع نصب أعينها كرامة وعزة الوطن وحريته واستقلاله.
ونوه بموقف اليمن قيادة وشعبا في نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في الدفاع المشروع عن النفس ومقاومة الاحتلال الصهيوني بكل السبل المتاحة.. مؤكدا أن شعب وقيادة اليمن حاضرة في كل تفاصيل المعركة مباركةً وتأييداً ودعماً سياسياً وعسكريا وإعلامياً وتضامنا مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
وأشاد بجهود الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بأمانة العاصمة في تنفيذ وإقامة البرامج التدريبية باعتبار التدريب وسيلة هامة وفعالة لتحقيق الأهداف المنشودة في عملية التنمية والتطوير.. مؤكدا دعم تنفيذ البرامج التدريبية لكافة كوادر وموظفي أمانة العاصمة.
وفي الاختتام بحضور رؤساء لجان الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب والتخطيط شرف الهادي والخدمات عادل العقاري ووكلاء الأمانة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات، تم توزيع الشهادات على المشاركين في الدورات التدريبية.

قد يعجبك ايضا