إذاعة كل اليمنيين

المرتزقة يواصلون خرق هدنة الحديدة و طيران العدوان يشن 17 غارة على عدد من المحافظات

واصل المرتزقة  والمتورطين في الخيانة خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، فيما شن طيران العدوان سلسلة غارات على محافظات صنعاء وصعدة والجوف وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن مرتزقة العدوان قصفوا مدرسة 7يوليو ومنازل المواطنين المجاورة لها في مديرية الحالي بقذائف المدفعية، كما استهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة حارة الضبياني في منطقة 7يوليو السكنية وأضرار في ممتلكات المواطنين.

وأضاف المصدر أن الغزاة والخونة استهدفوا بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة منازل المواطنين في مدينة الدريهمي المحاصرة، و قرية الشجن بأطراف المدينة.. مؤكداً احتراق منزل مواطن غرب المدينة المحاصرة نتيجة استهدافه بالرشاشات والقذائف.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم استهدف بثلاث غارات منطقة المزرق بمديرية حرض حجة، وشن خمس غارات على منطقة العطن بمديرية بكيل المير بالمحافظة عينها، ما أدى إلى نفوق عدد من المواشي وأضرار مادية في منازل المواطنين.

وأشار المصدر إلى أن الطيران الغاشم شن ثلاث غارات على مديرية باقم بصعدة، وثلاث غارات على مديرية نهم بصنعاء، وثلاث غارات على مديرية الغيل في الجوف.

قد يعجبك ايضا