إذاعة كل اليمنيين

محافظ عدن يدعو القوى السياسية الجنوبية إلى توحيد الرؤى للوصول لسلام عادل

دعا محافظ عدن طارق سلام، المكونات السياسية والاجتماعية الجنوبية إلى توحيد الرؤى والجلوس إلى طاولة الحوار للإعداد لمهام المرحلة القادمة لتحقيق السلام الأمن والاستقرار.

وأوضح محافظ عدن لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن اليمن ولا سيما شطره الجنوبي يمر بمنعطف خطير وظروف معقدة أسفرت عن نتائج كارثية ومآسي فاقمت معاناة المواطنين ومكنت الأعداء من النهب والسلب والتدمير لكافة مناحي الحياة.

وأشار إلى القيمة الدينية والحضارية للحوار في بناء التفاهمات وتوحيد الآراء التي من شأنها أن تسهم في الذهاب إلى المستقبل المشرق الذي يتطلع إليه ويحلم به اليمنيين كافة.

ولفت محافظ عدن إلى أن “الحوار هو قيمة دينية وحضارية لبناء التفاهمات للذهاب إلى المستقبل وما أحوجنا اليه اليوم لرسم خارطة طريق وحشد الطاقات للمضي نحو المسار الذي يمكننا من اجتياز التحديات بتكاتف كل الأطراف، وحماية سيادة الوطن واستقلاله والوفاء لتضحيات الشهداء وتحقيق تطلعات الشعب اليمني الصامد أمام مخططات الخارج الطامع بثروات الوطن وتمزيق أراضيه”.

وأعرب عن الأمل بأن يستشعر الجميع مسؤوليتهم تجاه الوطن والشعب اليمني الذي عانى وما يزال من ويلات التشظي والانقسام، وأن يجتمع اليمنيين تحت راية اليمن وعلى طاولة الحوار للخروج بالوطن من محنته جراء العدوان والاحتلال.

قد يعجبك ايضا