إذاعة كل اليمنيين

بالصور : حفل تخرج دفعة حكاية طبيب من كلية الطب بجامعة صنعاء

أُقيم بجامعة صنعاء اليوم حفل تخرج دفعة حكاية طبيب .. الصمود والانتصار” من كلية الطب البالغ عددها ٤٦٨ طبيباً وطبيبة برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وفي الفعالية الاحتفالية نقل عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي، تحيات رئيس المجلس السياسي الأعلى لخريجي الدفعة، بمناسبة تخرجهم بعد سنوات من الاجتهاد والمثابرة والعطاء العلمي والأكاديمي في التخصص الطبي.

ولفت إلى أن تخرج هذه الدفعة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن جراء العدوان والحصار، يؤكد عظمة ثبات وصمود اليمنيين وإرادتهم واستمرارهم في التحصيل والبحث العلمي والأكاديمي في مختلف المجالات بما فيها الطب.

وحث الخريجين على مواصلة البذل في التحصيل العلمي خلال الدراسات العليا والاستزادة من المعرفة العلمية والطبية، مؤكداً أن التخرج يعتبر البداية الفعلية لحياة عملية ناجحة، تحقق فيها آمال وتطلعات الطلاب والطالبات.

فيما بارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب ووكيل وزارة الصحة لقطاع الرعاية الصحية الدكتور محمد المنصور وعميد كلية الطب، للخريجين وصولهم إلى هذه اللحظة الفارقة من حياتهم العلمية بتخرجهم واجتيازهم مرحلة العلم النظري.

وأشادوا بجهود الطلاب واجتهادهم خلال مرحلة التحصيل العلمي .. معتبرين تخرجهم اليوم، ثمرة جهود بذلوها خلال دراستهم التي تعتبر مفتاح لحياة عملية وممارسة لمهامهم في خدمة الوطن في مجال تخصصاتهم.

وفي ختام الحفل، تم تكريم رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بدرع الوفاء مقدم من الأطباء والطبيبات الخريجين نظير دعمه للتعليم الجامعي والأكاديمي والحفاظ عليها واستمرارها في ظل العدوان والحصار.

حضر الاحتفال كوكبة من أكاديميي جامعة صنعاء وكلية الطب وأساتذة وطلاب وطالبات.

قد يعجبك ايضا