إذاعة كل اليمنيين

محمد علي الحوثي يترأس لقاء موسعا لأبناء وصاب بذمار

ترأس عضو المجلس السياسي الأعلى رئيس المنظومة العدلية العليا محمد علي الحوثي ومحافظ محافظة ذمار محمد ناصر البخيتي، اليوم السبت، لقاء موسعا كرس لمناقشة جهود حلحلة القضايا الاجتماعية العالقة وهموم وتطلعات أبناء مديريتي وصاب العالي ووصاب السافل في الجوانب التنموية.

وفي اللقاء أكد عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي أهمية حلحلة مختلف القضايا والعمل بروح الفريق الواحد لطي صفحات قضايا القتل والثأر وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان.

وأشار في اللقاء إلى دور الشخصيات الاجتماعية والسلطة المحلية في حلحلة القضايا البينية في إطار المحافظة والرفع بالقضايا التي بين أبناء وصاب وبين مناطق أخرى ليتم التنسيق لحلها.

ونوه باهتمام القيادة الثورية والسياسية بقضايا وصاب وهمومهم وتطلعاتهم والتخفيف من معاناتهم في ظل الحرمان الذي واجهته المنطقة من قبل السلطات السابقة، مؤكدا حرص القيادة على تلبية تطلعاتهم فيما يتعلق بمشاريع التنمية والعمل على التخفيف من تلك التحديات بعد تجاوز الوطن للتحديات التي يواجهها.

بدوره، استعرض المحافظ البخيتي أهمية تفاعل المجتمع مع جهود القيادة في حل القضايا العالقة، مؤكدا حرص السلطة المحلية على متابعة كافة القضايا منذ حدوثها والعمل على ضبط الجناة.

وأشار إلى أن مديريتي وصاب من المناطق التي ظلمت كثيرا في المراحل الماضية، وتحرص السلطة المحلية إلى الاهتمام بتلك المناطق بدءا بحل القضايا العالقة.

وأكد على أهمية إسناد دور السلطة المحلية في المحافظة في الحصول على وحدتي شق تتولى شق الطرقات في إطار المحافظة ووضع أولوية لمناطق وصاب التي تعاني صعوبة جغرافية تعيق عملية التواصل، مشيدا بمستوى المبادرات النوعية التي نفذت في إطار مناطق وصاب والتي تعكس مستوى تكاتف وتعاون أبناء المنطقة في تجاوز التحديات.

وكان مدير مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف أكد أهمية حلحلة القضايا والجهود التي تبذل من قبل السلطة المحلية بالمديرية لتقريب وجهات النظر، مبينا أهمية العمل بروح الفريق الواحد والالتفات إلى قضايا التنمية التي يتطلع إليها أبناء وصاب.

قد يعجبك ايضا