إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

تشييع جثامين شهداء موظفي مكتب الأشغال بأمانة العاصمة

شُيعت بأمانة العاصمة اليوم في موكب جنائزي مهيب، جثامين شهداء مكتب الأشغال أمين محمد عقلان وأمين خصروف وعبده الجمالي والمواطن علي سنبل.

وخلال التشييع بالجامع الكبير الذي تقدمه أمين العاصمة حمود عباد ونائب وزير الأشغال العامة والطرق المهندس محمد الذاري، وأعضاء الهيئة الادارية حمود النقيب وعادل العقاري وشرف الهادي وعدد من قيادات ووكلاء امانة العاصمة ووزارة الاشغال واسر وذوي الشهداء، أعتبر المشيعون شهداء موظفي مكتب الأشغال شهداء واجب قضوا وهم يؤدون إعمالهم وواجبهم في خدمة المجتمع.

وطالب أسر الشهداء بسرعة القصاص وتعزير القاتل ليكون عبرة لأمثاله ممن تجردوا من روح الانسانية وطغت عليهم النزعة الشيطانية الخبيثة بالتعدي على النفس المحرمة.

وثمنت جهود واهتمام قيادة أمانة العاصمة ومكتب الأشغال العامة والطرق بالأمانة في متابعة القضية حتى صدور حكم الاعدام بحق القاتل الاسبوع الماضي.

من جانبه قدم عباد والذاري، واجب العزاء لأسر الشهداء من موظفي مكتب الاشغال بصنعاء القديمة الذين قضوا على يد قاتل مجرد من الانسانية.. مشيرين إلى أنه سيتم التعامل معهم كشهداء واجب فيما يتعلق بمستحقاتهم والاهتمام بأسرهم.

بدورهم أشار النقيب ووكيل قطاع الاشغال عبد الكريم الحوثي ومدير مكتب الاشغال عبد السلام الجرادي، إلى أن أسر شهداء موظفي مكتب الاشغال ستحظى بكل الرعاية والاهتمام.. مؤكدين بأن صدور حكم الاعدام بحق مرتكب الجريمة تحقيقاً للعدالة والانتصار للمظلومين.

شارك في التشييع ، قيادات وموظفي كافة القطاعات والمكاتب التنفيذية والمديريات واعضاء المجالس المحلية وشخصيات اجتماعية ومشائخ وعقال وجمع غفير من المواطنين.

قد يعجبك ايضا