إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

وقفات احتجاجية في المحويت للتنديد بجرائم العدوان وحصاره الخانق

 

 

شهدت محافظة المحويت، اليوم الأربعاء، زخم شعبي متواصل ووقفات احتجاجية مستمرة تنديداً بما يقوم به العدوان الأمريكي السعودي من احتجازاً للسفن النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة.

ففي مديرية الطولية أقيمت وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار جرائم وانتهاكات العدوان نددوا خلالها بالصمت الدولي إزاء إمعان قوى العدوان في تشديد الحصار على الشعب اليمني باستمرار احتجازه سفن المشتقات النفطية والغذائية.

وحملوا الأمم المتحدة ومجلس الأمن مسئولية تمادي العدوان في جرائمه وانتهاكاته وحصاره على الشعب اليمني .. مؤكدين أن خروقات العدوان وجرائمه لن تزيد الشعب اليمني إلا إصرارا وعزيمة في مواجهته.

وفي مديرية المدينة نظم معلمو وطلاب المعهد الصحي وقفة احتجاجية حضرها مدير المديرية راشد مروان ومسؤول وحدة التعليم الجامعي الدكتور خالد القزحي أدان المحتجون ما يقوم به تحالف العدوان بحق الشعب اليمني من عدوان ظالم وحصار غاشم وتجويع ممنهج وذلك باحتجاز سفن الوقود قبالة ميناء الحديدة.

ونفذا معلمي مكتب التربية بمديرية جبل المحويت وعدد من الشخصيات الاجتماعية بحضور مشرف المديرية علي الشاحذي وقفة احتجاجية استنكرت الصمت الدولي إزاء الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان وحصاره للشعب اليمني وعدم السماح بدخول المشتقات النفطية والمواد الغذائية والأدوية.

كما نظمت وقفة احتجاجية في مديرية ملحان ألقيت خلالها عدد من الكلمات التي أشارت إلى أن منع العدوان للسفن النفطية والغذائية، ستسبب في تفاقم الوضع الإنساني لأبناء الشعب اليمني، ومضاعفة معاناة المرضى وزيادة نسبة الوفيات وتفشي الأمراض والأوبئة

المشاركون في الوقفات أعلنوا نفيرهم العام ورفد جبهات القتال بالمال والرجال لردع قوى العدوان والانتصار لمظلومية الشعب اليمني الصامد على مدى خمس سنوات من القتل والتشريد والتجويع، مؤكدين أنه لا خيار أمام صلف العدوان سوى الضربات العسكرية الموجعة.

قد يعجبك ايضا