إذاعة كل اليمنيين

وزير الداخلية يطلع على سير العمل بالإدارة العامة للمرور

قام معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله ومعه وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر اليوم بزيارة ميدانية إلى الإدارة العامة للمرور ومرور أمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التي كان في استقباله مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ونوابه ومساعديه ومستشاريه وعدد من الضباط، اطلع معالي الوزير والوكيل لقطاع الأمن والشرطة على سير العمل في عدد من الإدارات والأٌقسام بالإدارة العامة للمرور ومرور أمانة العاصمة، ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي الزيارة التقى معاليه بعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي شرطة المرور، وأشاد اللواء عبدالكريم الحوثي بالجهود التي يبذلها رجال المرور خلال الفترة الراهنة، وقال ” أنتم أصدقاء الشعب وواجهة الدولة فالمواطن لا يرى الدولة إلا من خلالكم وأنتم من يعول عليكم تطبيق النظام والقانون في وطننا الغالي، سواء كان ذلك بأمانة العاصمة أو عواصم المحافظات والمديريات.

وأعرب معالي وزير الداخلية عن اعتزاز القيادة الحكيمة بالأداء الراقي لرجال المرور وعملهم الوطني المتميز وتحليهم بضبط النفس والروح المعنوية العالية… مؤكداً أن الانضباط المتميز والصمود وتحمل المسئولية هو ما يقودنا إلى الاستقرار وتحقيق السلامة المرورية المنشودة.

وشدد على ضرورة التوعية المرورية ورفع نسبة الوعي بآداب وقواعد المرور في أوساط المجتمع، ووضع حد للمخالفات المرورية بما يكفل تعزيز الأمن والاستقرار باعتباره مسؤولية مشتركة، لافتا إلى ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في اليقظة وتحمل المسؤولية بما يسهم في تحقيق النتائج المرجوة.

من جانبه أشاد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي بدور قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة الداعم والمساند لشرطة المرور بما يمكنها من تطوير الأداء للارتقاء بالخدمات المرورية.

مؤكداً بأن زيارة معالي وزير الداخلية يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن، لشرطة المرور ستعزز من أداء موظفي الإدارة ومنتسبيها من رجال المرور.

وجدد العميد البراشي ومنتسبي شرطة المرور العهد والولاء بالاستمرار في العمل والارتقاء به نحو الأفضل وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين.

وكان وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة ومعهم مدير عام شرطة المرور تفقد سير العمل في عدد من الإدارات والأٌقسام بمركز الإصدار الآلي وإدارة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للمرور، ومركز الإصدار الآلي بمرور أمانة العاصمة، واستمع إلى شرح مفصل عن المهام والأنشطة التي يتم العمل بها.

واثناء الزيارة استمع معالي الوزير من المواطنين عن الالية المتبعة في انجاز المعاملات والى المعوقات التي تعترض سير الخدمات المقدمة لهم.

إلى ذلك قام معالي وزير الداخلية والوكيل لقطاع الأمن والشرطة ومدير عام شرطة بالنزول الميداني لتفقد العمل في الجولات والشوارع بالأمانة.

وخلال النزول الميداني كرم وزير الداخلية كلاً من المساعد أمين أحمد السخيمي، والمساعد عبداللطيف صالح الحضرمي، والمساعد كمال حسين الهندوانه، من منتسبي شرطة المرور بأمانة العاصمة بدروع وشهادات تقدير ومبلغ مالي.

وأوضح معالي وزير الداخلية أن التكريم يأتي تقديراً لجهودهم المبذولة في تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق بكل عزيمة وتفانٍ وإخلاص.

قد يعجبك ايضا