إذاعة كل اليمنيين

اختتام برنامج تدريبي في الأرشفة الالكترونية وميكنة وحفظ الوثائق

 اختتم مركز القادة للتطوير والاستشارات اليوم الخميس، البرنامج التدريبي في مهارات التوثيق والأرشفة وميكنة وحفظ الوثائق للعاملين في شركتين دوائيتين بأمانة العاصمة بإشراف وتمويل صندوق تنمية المهارات.

وهدف البرنامج في اسبوع تمكين ١٩ من منتسبي شركتي “العالمية لصناعة الأدوية” و”الدوائية الحديثة” من المعارف والمهارات التقنية الحديثة المعتمدة عالمياً في نظم الأرشفة والإدارة للوثائق الإلكترونية.

وأوضح مدير التدريب بالصندوق جمال المرقب أن هذه الدورة ومثيلاتها المنفذة عبر الصندوق للمساهمين من مؤسسات القطاع العام والخاص والمختلط تلبي الاحتياجات الفنية المتنوعة لتلك المؤسسات، لافتا إلى اهمية الدورة لإكساب المشاركين مهارات تنظيم معلومات ووثائق الشركات الدوائية مما يساعدها في تجويد خدماتها ويسهم في تحقيق الآمن الدوائي في اليمن.

بدوره أوضح مدير المركز هارون حميد أن البرنامج عرف المشاركين على أحدث الطرق العلمية لنظم الإدارة الالكتروني للوثائق إضافة للتعريف بأمن المعلومات واتجاه المخاطر والاعتداءات في بنية المعلومات لافتا إلى أنه قد تم تضمين البرنامج عدد من التدريبات التطبيقية التي تحاكي طبيعة اعمال المشاركين بهدف تحقيق الفائدة المنشودة من البرنامج.

قد يعجبك ايضا