إذاعة كل اليمنيين

لقاء قبلي موسع لقبائل العبدية بمأرب تأكيداً للوقوف في وجه العدوان

 

عقدت قبائل مديرية العبدية في محافظة مأرب اليوم الخميس لقاء قبلي موسع للتأكيد على وقوف أبناء العبدية مع الجيش واللجان في مواجهة قوى العدوان .

وفي اللقاء أوضح اللواء علي طعيمان محافظ مارب أن أبناء العبدية بنخوتهم وشجاعتهم أثبتوا للجميع انهم لن يكونوا إلا في صف الوطن ومع أبناء شعبهم ضد الغزاة والمحتلين .

كما أكد الشيخ أحمد الثابتي مدير مديرية العبدية أن رجال العبدية جميعهم يؤكدون وقوفهم مع الجيش واللجان الشعبية واحرار اليمن في مواجهة الغزاة والمحتلين ، مشيراً إلى أنه يكفي أبناء العبدية ما مضى من الدروس ولن ينخدعوا مرة اخرى ولن ينخرطوا في صف العدوان بل سيواجهونه بكل قوة

وقال الشيخ الثابتي : أبناء العبدية وحدوا صفوفهم وتناسوا الخلافات فيما بينهم وهم سيكونون في مقدمة الصفوف مع الجيش واللجان الشعبية لمواجهة العدوان الغاشم .

كما خاطب الشيخ عبدالله نكير المتورطين في الخيانة بقوله : نقول للمخدوعين من أبناء العبدية الذين يريدون العودة إلى منازلهم لا مانع من ذلك لكن لن نسمح بأن تكون العبدية ميدان صراع مره اخرى .

واستنكر بيان اللقاء القبلي الموسع لأبناء العبدية تصعيد العدوان الامريكي السعودي على اليمن ، مؤكداً الوقوف الكامل مع احرار شعبنا اليمني في مواجهة العدوان

وأعلن البيان النفير العام والتوجه الى جبهات القتال لمواجهة الغزاة والمرتزقة كتفاً بكتف مع الجيش واللجان الشعبية وقبائل اليمن ، مجددين وفاءهم لقائد الثورة وانهم على أتم الجهوزية لتنفيذ ماتراه القيادة مناسبا لردع العدوان ومرتزقته .

ودعا بيان اللقاء القبلي لقبائل العبدية المخدوعين من أبناء مديرية العبدية أو غيرهم بالعودة إلى منازلهم ولهم الأمن والأمان قبل فوات الاوان .

قد يعجبك ايضا