إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

وقفات احتجاجية في الحديدة استنكاراً لتصنيف إدارة ترامب المأزومة

 

 

شهدت محافظ الحديدة اليوم عقب صلاة الجمعة تنفيذ العديد من الوقفات الاحتجاجية الغاضبة لقرار إدارة ترامب المأزومة والفاشلة تصنيف أنصار الله إرهابية .

وأكد المشاركون أن القرار فضيحة سياسية جديدة للنظام الأمريكي الذي يمارس الإرهاب ذاته على الشعب اليمني وجزء من غطرسته وهيمنته على العالم الخارجي.

وأستنكروا استمرار العدوان وما أرتكبه من جرائم بحق الأطفال والنساء والشيوخ واستهداف المنشآت المدنية وأماكن التجمعات السكانية وتعمده في فرض حصار ممنهج ضاعف من المعاناة الإنسانية سيما القطاعات الخدمية دون وازع إنساني أو أخلاقي.

كما جددوا موقف الصمود والثبات ورفض أي تدخلات خارجية في الشأن اليمني والوقوف إلى جانب أنصار الله في معركة العزة والكرامة والدفاع عن السيادة والإستقلال.

وأشارت بيانات الوقفات إلى أن القرار لايمثل لدى الشعب اليمني الصامد طيلة ست سنوات أي اهتمام ولا يعني لهم شئ لانهم يعلمون ويدركون جيدا أن صانع مبررات العدوان على اليمن هي الإدارة الإمريكية.

ونوهت البيانات إلى أن هذا الإعلان لن يزيد الشعب اليمني إلا المزيد من التلاحم والإلتفاف حول القيادة الثورية والسياسية دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره والصمود في مواجهة العدوان وأذنابه مهما كانت التحديات والتضحيات.

ونددت باستمرار صمت المجتمع الدولي إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة وجرائم بشعة من خلال استهداف المنازل والأسواق والطرقات وتدمير مقدرات الوطن واحتجاز سفن المشتقات النفطية ومنع دخولها إلى ميناء الحديدة رغم حصولها على تصاريح أممية في ظل صمت وتواطؤ دولي وأممي فاضح.

وأشادت البيانات بالإنتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وسلاح الجو المسير والدفاع الجوي الذي أسقط العديد من طائرات العدو خلال الفترة الماضية.

قد يعجبك ايضا