إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

بالصـــور: أبو نشطان يفتتح مشروع دعم طوارئ مستشفى الشرطة النموذجي في صنعاء

 افتتح رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، اليوم مشروع دعم قسم الطوارئ بمستشفى الشرطة النموذجي بتكلفة 15 مليون ريال.

وفي الافتتاح اطلع أبو نشطان واللواء الصيفي ومعهما نائب مدير الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية العقيد دكتور علي بدر، على مرافق قسم الطوارئ بالمستشفى والتي تم رفدها بأجهزة ومستلزمات طبية من قبل هيئة الزكاة.

واستمعوا من مدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد دكتور محمد عدلان إلى شرح حول مكونات المشروع والمستلزمات الطبية الحديثة التي تم تزويد قسم الطوارئ بها ودورها في تحسين تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للنزلاء من المرضى والجرحى وغيرهم من شرائح المجتمع.

وفي الافتتاح أكد رئيس هيئة الزكاة حرص الهيئة على الاهتمام بدعم القطاع الصحي للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية لمختلف شرائح المجتمع، خاصة الفقراء والمساكين.

وأشاد بصمود وثبات الكوادر الصحية في وجه العدوان، مؤكداً أن هيئة الزكاة ستنفذ خلال المرحلة المقبلة عدة مشاريع نوعية في القطاع الصحي على كافة التخصصات.

فيما ثمن مدير المستشفى جهود قيادة هيئة الزكاة ودورها في تقديم الدعم اللازم للمستشفى ورفده بأجهزة ومستلزمات طبية خصصت لقسم الطوارئ، داعيا إلى أهمية تعزيز الشراكة بين المستشفى والهيئة للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية.

ونوه بدور قيادة وزارة الداخلية وجهودها في الاهتمام بالمرضى والجرحى من خلال خطوات إعادة تأهيل الأجهزة والمعدات الطبية المختلفة، لافتا إلى أن المستشفى سيقدم خدمات طبية لمنتسبي وزارة الداخلية أو جرحى الجيش واللجان الشعبية واسر الشهداء والجرحى وأحفاد بلال وغيرهم من الفقراء.

وفي ختام التدشين كرّم وكيل وزير الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الصيفي ونائب مدير الخدمات الطبية والاجتماعية بوزارة الداخلية العقيد دكتور علي بدر ومدير مستشفى الشرطة النموذجي العقيد دكتور عدلان، رئيس هيئة الزكاة أبو نشطان بدرع الوفاء.

قد يعجبك ايضا