إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

وقفات احتجاجية في الحديدة للتنديد بالتطبيع مع العدو الصهيوني

نظمت بالحديدة ، اليوم الجمعة، عدد من الوقفات الاحتجاجية للتنديد بما أقدم عليه النظام الإماراتي والنظام البحريني من اعلان التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب وتوليهم لليهود.

واعتبر المشاركون في الوقفات الاحتجاجية أن التطبيع مع العدو الصهيوني خيانة لله ولرسوله وللمؤمنين وخيانة لدماء الشهداء وللمقدسات الاسلامية وفي مقدمتها المسجد الاقصى.

وندد المشاركون باستمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية.. مطالبين الأمم المتحدة بموقف واضح تجاه ممارسات قوى العدوان في إيذاء الشعب اليمني من خلال حصارها واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

واستنكر المشاركون صمت الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية تجاه استمرار العدوان وما يفرضه من حصار خانق ينذر بكارثة إنسانية على الشعب اليمني.

وبارك المشاركون لقوة الردع الصاروخية والطيران المسير التي حققت اهدافها في عمق العدو السعودي.. مؤكدين وقوفهم خلف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ومواصلة الصمود ومواجهة العدوان على كل الاصعدة المتاحة وبكل الوسائل.

ودعا المشاركون في الوقفات كل فئات الشعب اليمني الى الاستجابة والتحرك الجاد كل من موقعه بالمزيد والمزيد من رفد الجبهات بالمال والرجال حتى يتحقق النصر المؤزر.

 

قد يعجبك ايضا