إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

وقفة لموظفي اتصالات وبريد الحديدة للتنديد باستمرار احتجاز السفن النفطية

نظم عمال وموظفو المؤسسة العامة للاتصالات وبريد منطقة الحديدة اليوم الأربعاء، وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة في المحافظة للتنديد باستمرار العدوان في احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وطالب المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مديرا المؤسسة علي هبة مكي والبريد محمد خالد الوجيه، الأمم المتحدة بموقف واضح تجاه ممارسات قوى العدوان في إيذاء الشعب اليمني من خلال حصارها واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية.

ونددوا بصمت الأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية والحقوقية تجاه استمرار العدوان وما يفرضه من حصار، ينذر بكارثة إنسانية على الشعب اليمني.

واعتبروا احتجاز سفن المشتقات النفطية إجراء تصعيدي يفرض على الأمم المتحدة اتخاذ موقف صارم تجاه ذلك للحفاظ على استمرار الخدمات في كافة القطاعات الخدمية والاقتصادية ومنها قطاع الاتصالات والبريد المهدد بتوقف نشاطه بسبب نفاذ المشتقات النفطية.

وطالب بيان صادر عن الوقفة المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية باتخاذ خطوات جادة باتجاه الضغط على دول التحالف للسماح بدخول المشتقات النفطية.

وحمل البيان المجتمع الدولي كامل المسئولية عن استمرار العدوان وتدميره الممنهج للبنية التحتية الاقتصادية والخدمية في كافة المرافق العامة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا