إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

حشود جماهيرية غفيرة بالعاصمة صنعاء تحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

شهدت العاصمة صنعاء صباح اليوم الاثنين، فعاليات جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى استشهاد الإمام زيد بن علي بن الحسين عليهم السلام.

ورفع المشاركون في ساحات الفعاليات المكتظة بآلاف المواطنين في مديريات أمانة العاصمة لافتات تؤكد المضي على نهج وسيرة الإمام زيد عليه السلام في مقارعة الطغاة ونصرة الحق، ومواجهة قوى الغطرسة والهيمنة العالمية وأدواتها، مرددين هتافات معبرة عن موقف شعبنا اليمني الثابت والمبدئي المناهضة للسياسة الصهيو أمريكية في فلسطين واليمن والمنطقة.

وخلال الفعاليات، ألقيت عدد من الكلمات استعرضت حياة الشهيد الإمام زيد -عليه السلام- وسيرته الجهادية في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

وحثت الكلمات على استلهام الدروس والعبر والمواقف من التأريخ الإسلامي وقادته العظماء أمثال الإمام الأعظم زيد -عليه السلام- الذي قدم موقفا عظيما، امتدت آثاره إلى اليوم من واقع المعاناة والمظلومية التي يعيشها شعبنا اليمني وما يواجه من استهداف يومي لحياته وأمنه واستقراره واقتصاده من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم، ولا يزال شعبنا اليمني يستمد من ثورة الإمام زيد -عليه السلام- الدروس والعبر والوقوف ضد الطغيان وعدم السكوت عن الباطل.

وشددت الفعاليات على أهمية مضاعفة الجهود في رفد الجبهات بقوافل الرجال والمال والاقتداء بتضحيات الإمام زيد عليه السلام حتى تحرير كامل الأراضي اليمنية من دنس الغزاة ومرتزقتهم.

قد يعجبك ايضا