إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

السيد عبد الملك الحوثي : تحرك الإمام الحسين يمثل الإسلام الأصيل بمنظومته المتكاملة

قال السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي أن تحرك الإمام الحسين عليه السلام كان يمثل الإسلام الأصيل بمنظومته المتكاملة ويجسد مبادئه بالقول والفعل ..

وأوضح السيد عبد الملك في كلمته بمناسبة عاشوراء 1442هـ أن طغاة بني أمية أرادوا ان يكون الإسلام إسلاماً لا يحق حقاً ولا يبطل باطلاً ولا يحل عدلاً ، ولا مشروع له في الحياة ولا دور له في بناء الامة ، ولا يزكي النفوس ، ولا يصنع الوعي ، ولا يستبصر بنوره المجتمع ، ولا يصلح الإنسان ..

وأشار إلى أن تأثير الطغيان الأموي انذاك في الساحة الإسلامية وصل الى مستوى خطير تجلى ذلك في الحالة التخاذل والخنوع والاستسلام والذلة والتنصل عن المسؤولية والضعة والرضى بالهوان لدى كثير من أبناء الأمة ..

وبين أن الله حفظ بجهود الإمام الحسين وتضحياته وأنصاره الأوفياء استمرارية الاسلام الأصيل وامتداد الحق قولاً وفعلاً ، وبحسب التعبير المعاصر صوتاً وصورة .

وأكد أن شعبنا اليمني المسلم يمن الإيمان يمن الانصار حدد مساره وحسم خياره وقراره في التمسك بالإسلام في اصالته التي ثمرتها الحرية والاستقلال والكرامة وهو يأبى الاستسلام والخنوع للطغيان اليزيدي المتمثل في امريكا واسرائيل ويابى الانضمام لمعسكر النفاق في الامة المتمثل في النظام السعودي والإماراتي .

وأوضح السيد القائد أن خيار الأمة الذي يحقق لها السلام والحرية والخلاص من هيمنة الاعداء ومن التبعيبة لهم هو النجهج الحسيني الذي مثل الامتداد الحقيقي للإسلام بكل صفائه ونقائه واتباع حقيقي واقتداء صادق بالنبي محمد صلى الله عليه وعلى آله .

قد يعجبك ايضا