إذاعة كل اليمنيين

استشهاد فلسطيني وإصابة 3 آخرين بنيران العدو الصهيوني جنوب غزة

استشهد شاب فلسطيني وأصيب 3 آخرين، صباح اليوم الأحد، جراء إطلاق قوات العدو الصهيوني النار صوب المواطنين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأفاد شهود عيان أن جرافة عسكرية للعدو توغلت لعشرات الأمتار واحتجزت جثمان شاب فلسطيني استشهد بالقصف، حيث نقل جثمانه إلى جهة مجهولة، فيما نجح شبان بانتشال أحد المصابين.

وفي ساعات الصباح الباكر، أصيب شابان برصاص العدو، خلال محاولتهما إخلاء شاب يعتقد أنه استشهد بقصف مدفعي وإطلاق نار كثيف شرقي بلدة عبسان الجديدة شرق خانيونس.

وأطلق جنود النار على شابين في قطاع غزة بزعم وضع عبوة ناسفة عند السياج الأمني الفاصل، فيما شنت قوات العدو حملة دهم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تخللها اعتقال عددا من الشبان.

وأفاد المراسل العسكري للقناة 13 الصهيونية، أور هيلر، أن قوة عسكرية لاحظت محاولة وضع عبوة ناسفة على السياج الأمني، حيث تم استنفار المزيد من القوات التي أطلقت النار صوب شبان يرجح أنهم من حركة الجهاد الإسلامي.

ومنعت قوات العدو من طواقم الإسعاف التابعة للهلال الأحمر من الوصول إلى مكان الحدث لتقديم الإسعافات للمصابين.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، عن إصابة مواطن بساقيه برصاص قوات الاحتلال شرق خان يونس، حيث وصل الشاب المصاب إلى مستشفى غزة الأوربي، حيث يرجح بأنه أحد المسعفين الذين تم استهدافهم من قبل العدو.

قد يعجبك ايضا