إذاعة كل اليمنيين

بالصور.. مديرية الزهرة بالحديدة تدعم المرابطين في الجبهات وتهنئهم بالانتصارات العظيمة

 

 

قدم أبناء مديرية الزهرة بمحافظة الحديدة ، اليوم الاربعاء، قافلة غذائية حملت اسم ” البنيان المرصوص”، دعما وإسنادا لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.
وأحتوت القافلة التي تم تسييرها بإشراف المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بالمديرية على 850 كيس من الحبوب للمرابطين بجبهات العزة والكرامة والبطولة .
وأكد أبناء الزهرة أن القافلة تأتي في إطار استمرار الدعم لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يدافعون عن شرف الأمة، معتبرين تقديم القافلة أقل ما يمكن لمن يقدمون أرواحهم ودماءهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .
وأعلنوا في وقفة قبلية حاشدة مسلحة بحضور أعضاء السلطة المحلية والمكتب الإشرافي وعدد من وجهاء وأعيان ومشائخ المديرية الصمود والثبات والنفير العام ضد تحالف العدوان ومرتزقتهم ، مستنكرين الجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي بحق الشعب اليمني وما يفرضه من حصار جائر يتنافى مع المواثيق والأعراف والقوانين الدولية والإنسانية.
وأكدوا وقوفهم صفا واحدا إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا، مباركين إنتصارات الجيش واللجان الشعبية ورجال الأمن في مختلف الجبهات وآخرها عمليتي “البنيان المرصوص” وكذا نجاح العملية الأمنية “فأحبط إعمالهم”.
وأدان بيان صادر عن الوقفة مواقف بعض الأنظمة العربية العميلة لأمريكا واسرائيل إزاء ما يحاك من مؤامرة لتصفية القضية الفلسطينية مؤكدا على حق الشعب الفلسطيني في المقاومة وتحرير كامل أراضيه المغتصبة وعلى رأسها القدس الشريف.
وأشار إلى أهمية تعزيز الهوية الإيمانية اليمنية في أوساط المجتمع، خاصة الشباب وندد بالجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الأمريكي بحق أبناء الشعب اليمني وآخرها إستهداف طيران العدوان للمدنيين في مديرية المصلوب بالجوف والتي راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء.
وأكد إستعداد أبناء الحديدة تقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ورفد الجبهات بالرجال والسلاح مشددا على أهمية التلاحم والإصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته ودعا البيان كافة القبائل إلى استمرار دعم الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مختلف الجبهات دفاعا عن الوطن .

قد يعجبك ايضا