إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

بالصــور: في الجمعة الـ 45 وقفة إحتجاجية لموظفي شركة النفط أمام مكتب الامم المتحدة بصنعاء

 

نظم موظفو شركة النفط اليمنية ونقاباتها وهيئاتها وجمع غفير من المواطنين  اليوم وقفة إحتجاجية أمام مكتب الامم المتحدة بصنعاء  عقب صلاة الجمعة الـ 45 بعنوان ” التضامن المجتمعي لإدانة الفشل الاممي ” .

وخلال الوقفة الاحتجاجية أوضح  الناطق الرسمي لشركة النفط اليمنية امين الشباطي ان تحالف  العدوان ما يزال يحتجز ثمان سفن نفطية عرض البحر تحمل على متنها أكثر من مائتين وعشرة الف طن من البنزين والديزل .

 

وعبر  الشباطي عن أمله ان تخرج الامم المتحدة من حالة الفشل التي يدينها قطاعات المجتمع وعموم المواطنين ، وتنتقل الى موقع النجاح الايجابي بما يحقق حقوق المواطنين واهدافهم  في وصول المشتقات النفطية بانسيابية وسلاسة  وأمان .

فيما ندد  البيان الصادر عن الوقفة الاحتجاجية بالصمت الاممي وتغاضي الامم المتحدة  المستمر امام ما يجري من قبل تحالف العدوان والذي يجعلها شريكة في الحصار على الشعب اليمني .

وطالب البيان  الامم المتحدة للقيام بواجبها الانساني والقانوني وإطلاق كافة السفن النفط المحتجزة وضمان عدم احتجازها مستقبلاً .

وجدد البيان مطالبة الامم المتحدة برفع الحظر عن مطار صنعاء الدولي وميناء راس عيسى وتحييد شركة النفط اليمنية ومنشئاتها ومحطات وكلائها من الاستهداف .

قد يعجبك ايضا