إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

خروقات جديدة لهدنة الحديدة وقصف جوي وصاروخي على صنعاء وصعدة

 

 

واصل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم بمحافظة الحديدة في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار، وشن طيران العدوان غارات على محافظة صنعاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان قصفت بـ 18 قذيفة هاون وبالأسلحة الرشاشة على شارع الـ 50 بمدينة الحديدة واستحدثت جرافة عسكرية للعدوان تحصينات في الشارع.

وضاف المصدر أن قوى العدوان استهدفت مطار الحديدة بقذائف المدفعية، ومشطت بالعيارات الرشاشة على مدينة الشعب وشارع صنعاء.

وقصفت قوى العدوان بست قذائف هاون ومشطت بالأسلحة الرشاشة منطقة الجبلية في مديرية التحيتا، كما قصفت بالقذائف المدفعية والعيارات الرشاشة مدينة حيس ومنطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه.

وأشار المصدر إلى استهداف قوى العدوان بالرشاشات المتوسطة قرية الزعفران في منطقة كيلو 16 بمديرية الدريهمي، كما استهدف قصف بأكثر من 10 قذائف هاون قرية الشجن في أطراف الدريهمي المحاصرة.

وأفاد المصدر بأن قصفاً صاروخياً ومدفعياً سعودياً استهدف قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة.. لافتاَ إلى أن طيران العدوان الغاشم شن غارتين على منطقة الأعروش في مديرية خولان وثلاث غارات على مديرية نهم في محافظة صنعاء.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان الامريكي السعودي الإماراتي باستهداف المدنيين الأبرياء بمختلف محافظات الجمهورية.. داعيا الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي والمنظمات الانسانية والحقوقية إلى القيام بمسؤوليتهم حيال الجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني منذ ما يقارب خمسة أعوام.

قد يعجبك ايضا