إذاعة كل اليمنيين

بالصــور : هيئة الزكاة تدشن توزيع 30 ألف سلة غذائية على أسر الشهداء في المحافظات

 

 

دشنت الهيئة العامة للزكاة اليوم، مشروع توزيع 30 ألف سلة غذائية على أسر الشهداء في مختلف محافظات الجمهورية بالتعاون والتنسيق مع مؤسسة الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وأكد رئيس الهيئة الشيخ شمسان أبو نشطان في التدشين الذي حضره وكيل الهيئة المساعد لقطاع المصارف رضوان حميد الدين والقائم بأعمال الوكيل المساعد لقطاع التوعية والتأهيل أحمد مجلي، حرص الهيئة على الشراكة مع مؤسسة الشهداء لتقديم مشاريع الدعم والرعاية لأبناء الشهداء والاهتمام باحتياجاتهم وفاءً لتضحيات آبائهم الذين بذلوا حياتهم رخيصة في سبيل الله والوطن.

وقال “نتشرف اليوم في الهيئة العامة للزكاة بالتعاون مع مؤسسة الشهداء بتقديم 30 ألف سلة غذائية لأسر الشهداء في عموم المحافظات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد “.

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي ضمن أهم مصارف الزكاة التي أوجبها الله .. لافتا إلى أنه بدماء الشهداء العظماء سينتصر اليمن وكل أحرار المقاومة في هذا العالم وستنكسر راية أمريكا وإسرائيل وأذنابهم من آل سعود.

ودعا رجال المال والأعمال وكل الخيرين والأحرار إلى الوقوف سندا وعونا لهذه الشريحة، مبيناً أن الهيئة ستدشن الاسبوع القادم مشروع كفالة خمسة آلاف من أبناء الشهداء بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

من جانبه أشار القائم بأعمال المدير التنفيذي لمؤسسة الشهداء حسين القاضي إلى أن مشروع السلة الغذائية واحد من مشاريع المؤسسة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، مثمناً دور الهيئة العامة للزكاة واهتمامها بأسر وأبناء الشهداء استشعاراً منهم بالمسؤولية تجاه هذه الشريحة الكريمة .

بدوره ثمن النائب التنفيذي للشركة اليمنية الكويتية حسن عبدالقادر هلال دور هيئة الزكاة في دعم هذا المشروع الذي يستهدف 30 ألف أسرة من أسر الشهداء ، وكذا ما نفذته من مشاريع كبيرة منذ انشائها جسدت روح التكافل الاجتماعي وصرف الزكاة في مصارفها الشرعية.

حضر التدشين محافظ مأرب علي طعيمان وعدد من قيادات المحافظات ومدراء فروع مكاتب الزكاة بأمانة العاصمة والمحافظات.

 

 

قد يعجبك ايضا