إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

مكتب ضرائب مديرية شعوب يحتفل بالمولد النبوي الشريف

نظم مكتب الضرائب بأمانة العاصمة اليوم حفلاً خطابياً في ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الحفل أكد رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم الشامي أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الغالية على قلب كل مسلم كونها تختص بميلاد سيد الخلق وإمام المرسلين المبعوث رحمة للعالمين.

وأشار إلى ان إحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم يأتي تعبيراً عن معاني الوفاء له وتذكيراً يقيمه ومبادئه وأخلاقه ومظهراً من مظاهر البهجة والسرور والفرح لدى المسلمين قاطبة وأهل اليمن بشكل خاص.

ولفت الدكتور الشامي إلى أن الشعب اليمني يجدد من خلال الاحتفال بمولد النبي الكريم ,الولاء والعهد له والسير على نهجه, ويستمد منه القوه والعزيمة والصمود في وجه العدوان الظالم على اليمن منذ أكثر من خمس سنوات.

وأشاد بجهود كافة منتسبي العمل الضريبي التي بذلت في الدفع بعجله التطوير والتحديث لمسار العمل .. مشيراً إلى ان ما تحقق من انجازات في هذا الجانب هو نتاج تكاتف الجهود وتوحدها بما يسهم في تفعيل دور القطاع الضريبي كرافد أساسي للاقتصاد الوطني.

وفي الحفل الذي حضره المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات عبدالله الهادي أشار نائب مدير مكتب ضرائب الأمانة عبدالله المنقذي إلى أهمية الاحتفال بمولد الرسول الأعظم لإظهار البهجة والفرح والتوقير له صلى لله عليه وسلم وتجديد الولاء له والتمسك بهديه القويم.

ولفت إلى تزامن هذه المناسبة مع الانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال الجيش واللجان في مختلف الجبهات .

فيما أستعرض مدير الوحدة التنفيذية للعقارات أمين العلفي محطات مضيئة من سيرة النبي وما رافقها من أحداث وآيات ومعجزات وما تفرد به رسول الله من خصائص وسمات وفضائل وشمائل.

تخلل الحفل قصيدتان شعريتان في مدح النبي للطفلتين الموهوبتين ملاك وهدى, ووصلات إنشادية لفرقه الرسول الأعظم.

قد يعجبك ايضا