إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

بالصــور :وزارة التربية تعقد مؤتمر صحفي لتكريم اوائل الجمهورية للعامين الدراسيين ٢٠١٦- ٢٠١٧م و ٢٠١٧- ٢٠١٨م

 

 هنأ وزيرا التربية والتعليم يحيى الحوثي والتعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، أوائل الجمهورية للثانوية العامة للعامين الدراسيين ٢٠١٦- ٢٠١٧م و ٢٠١٧- ٢٠١٨م على تفوقهم وتميزهم وإصرارهم على حصد المراتب الأولى.

واعتبر الوزيران الحوثي وحازب في المؤتمر الصحفي الذي نظمته وزارة التربية والتعليم اليوم بحضور وزير الثقافة عبدالله الكبسي، هذا التفوق ثمرة تضافر جهود المدرسة والمعلم والأسرة كون الجميع شركاء في إنجاح التعليم.

وحثا الطلاب على مواصلة تميزهم في التحصيل العلمي الجامعي بما يمكنهم من خدمة الوطن في مختلف المجالات كونهم الثروة الحقيقية التي يٌعول عليها في عملية البناء والتنمية.

وأكدا الحرص على توفير المنح لأوائل الجمهورية بما يمكنهم من مواصلة دراستهم الجامعية في التخصصات والجامعات المحلية .. منوهين بجهود كل من أسهم في تقديم الدعم لأوائل الجمهورية.

وفي معرض ردهما على تساؤلات الصحفيين، أشارا وزيرا التربية والتعليم العالي إلى أن تفوق هذه الكوكبة واستمرار العملية التعليمية، انتصارا لجبهة التعليم رغم استمرار العدوان في استهداف البنية التحتية للتعليم بصورة مباشرة وممنهجة للعام الخامس على التوالي .

وأوضحا أن العدوان تسبب في استشهاد المئات من الطلاب والكادر التربوي وتدمير ما يزيد عن ثلاثة آلاف و٥٠٠ مدرسة ومنشأة تعليمية.

حضر المؤتمر الصحفي نائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي ونائب وزير التعليم العالي الدكتور علي شرف الدين ووكلاء وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف وقطاع المناهج والتوجيه أحمد النونو والتعليم عبدالله النعمي والتعليم المساعد خالد إبراهيم.

قد يعجبك ايضا