إذاعة كل اليمنيين

قوى العدوان مستمرة في خرق اتفاق الحديدة وغارات جوية على صعدة وحجة

استمرت قوى العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والخونة المخدوعين في استهداف منازل المواطنين وممتلكاتهم بمحافظة الحديدة في خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار، وشن طيران العدوان غارات على محافظتي صعدة وحجة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن قوى العدوان أطلقت 12 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة في مثلث العدين شمال مديرية حيس، وقصفت بالمدفعية والعيارات الثقيلة والمتوسطة بشكل مكثف مطار الحديدة، واستهدفت بأكثر من 22 قذيفة مدفعية على مناطق متفرقة في الفازة.

وأضاف المصدر أن  قوى العدوان قصفت بالمدفعية باتجاه قرية الشعب غرب حيس، فيما قامت جرافة عسكرية لقوى العدوان باستحداث تحصينات قتالية شرق مطار الحديدة.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الغاشم شن 3 غارات على مديرية كتاف، وغارتين على البقع بصعدة، فيما تعرضت آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية بذات المحافظة لقصف صاروخي ومدفعي سعودي خلف أضرارا بممتلكات المواطنين.

وقال المصدر إن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن 7 غارات على مديرية حرض بمحافظة حجة.

وأدان المصدر استمرار خروقات تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم ومرتزقته لوقف إطلاق النار في الحديدة ومواصلة شن الغارات الإجرامية على عموم محافظات الجمهورية في ظل صمت دولي غير مسبوق.

قد يعجبك ايضا