إذاعة كل اليمنيين

صعدة : مسيرة جماهيرية حاشدة احياء لذكرى الإمام الأعظم زيد بن علي عليه السلام

 

 

 

 خرج أبناء محافظة صعدة اليوم الأربعاء في مسيرة جماهيرية حاشدة إحياء لذكرى استشهاد الإمام الأعظم زيد بن علي عليهما السلام تحت عنوان ” بالحق يكبت عدوكم ” .

 

 وأكد المشاركون في المسيرة الحاشدة السير على نهج الإمام زيد عليه السلام الذي سعى لإصلاح واقع الأمة بمواجهة الطغيان الأموي الذي يعد محطة سوداء مظلمة في تاريخ الأمة وله امتداداته السلبية إلى اليوم ومثل أيضاً كارثة على الأمة وحالة من الإجرام والافلاس والاستهتار بالإسلام ورموزه .

 

 وأكد بيان المسيرة إن شعبنا اليمني العظيم اليوم يخوض معركة أشبه بالمعركة التي خاضها الإمام زيد بن عليه عليه السلام في تصديه لقوى الاستكبار والهيمنة وعلى رأسها قوى الكفر والطاغوت امريكا وإسرائيل .

 

 وأدان استمرار العدوان بارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها جريمتي حرف سفيان وقعطبة ، مستنكرين ايضاً انحياز مبعوث الأمم المتحدة للنفط السعودي ونسيان مهمته الإنسانية .

 

كما استنكر البيان حصار العدوان الغاشم لمدينة الدريهمي واحتجاز سفن النفط بدون أي مبرر، واختراق اتفاق السويد ، موضحاً حق الشعب اليمني في الدفاع عن كرامته واستقلاله .

 

وأشاد بمبادرة الرئيس مهدي المشاط مؤكداً الجهوزية لتحمل المسؤولية في أي خيارات استراتيجية تقدم القيادة عليها جراء استمرار العدوان في سفك دماء شعبنا وتجاهل مبادرة اليمن الإنسانية .

 

 ودعا الشعب اليمني العظيم بكل فئاته إلى مواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال والاستعداداً لأي خيارات قادمة قد يفرضها استمرار العدوان الغاشم .

 

 تخللت الفعالية مشاركات إنشادية وشعرية وخطابية استعرضت حياة الإمام زيد بن علي عليه السلام الجهادية وأكدت الوفاء لدماء جميع الشهداء .

قد يعجبك ايضا