إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

استشهاد ثلاثة مواطنين بخروقات وغارات للعدوان على الحديدة وعمران وحجة وصنعاء

 

 

استشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفلة بغارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ونيران الغزاة والمرتزقة بمحافظات الحديدة وعمران وحجة وصنعاء خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأكد مصدر أمني استشهاد طفلة متأثرة بجراحها جراء استهداف الغزاة والخونة منزلهم في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة بـ 12 قذيفة مدفعية.

وأضاف المصدر أن قوى العدوان قصفت بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة منازل المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، ومشطت بالعيارات الرشاشة وبشكل مكثف باتجاه جنوب شارع الـ 50، واستهدفت بقذائف المدفعية والأسلحة الرشاشة مزرعة مواطن في منطقة كيلو16، فيما شهدت سماء محافظة الحديدة تحليقا متواصلا لطيران العدوان التجسسي.

وفي محافظة عمران.. أوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الغاشم استهدف سيارة أحد المواطنين في منطقة العادي بمديرية حرف سفيان، ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وتدمير السيارة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن ثلاث غارات على جبل ضين، وست غارات على منطقة السواد بمديرية حرف سفيان بعمران، وخمس غارات على مديرية حرض وغارة على مديرية مستبأ بمحافظة حجة، وغارتين على مديرية همدان بمحافظة صنعاء.

وأدان المصدر استمرار غارات العدوان الهستيرية والعبثية وإمعانه في قتل الأبرياء وتعمده استهداف منازل المواطنين والمسافرين وخرق اتفاق السويد بالحديدة.. مستنكرا صمت الامم المتحدة المخزي والمعيب تجاه هذه المجازر المروعة.

قد يعجبك ايضا