إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

مفتي الديار اليمنية: النفاق العالمي لا يمكن الرهان عليه

أكد مفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين بن شرف الدين، على أن اليمن يتسع للجميع، ولا خير للمرتزقة في البقاء في أحضان العدوان بعد أن اتضحت مطامعه وأهواؤه في استعمار شعبنا.

وقال في كلمة له أمام المتظاهرين الذين خرجوا للاحتفال بذكرى ثورة 21 سبتمبر في العاصمة صنعاء، عصر اليوم، إن قيادة الثورة تبعث الطمأنينة في قلوبها، من قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي إلى قيادة المجلس السياسي الأعلى على رأسها الرئيس مهدي المشاط.

وأشار إلى أهمية استمرار الوهج الثوري لأن أمامنا عقبات لا يمكن تخطيها إلا بروحية العزة والكرامة والتوكل على الله، مشيرا إلى أن الحالة الثورية هي حالة رسول الله التي عبر عنها القرآن بالنهي عن المنكر والأمر بالمعروف، وبقاؤنا مرتبط بهذه الحالة.

وعلق على الإدانات الواسعة لاستهداف أرامكو بالقول “النفاق العالمي لا يمكن الرهان عليه لا من قريب ولا من بعيد، وهذا ظهر بعد استهداف شركة أرامكو السعودية وما حصل من إدانات،” وأكد أنه لا خير في الارتهان لأعداء الله، وكل الخير في وحدة الصف بمواجهة العدوان الغاشم.

وأضاف “العالم لم يدن السعودية رغم الذي لا زالت تقوم به من جرائم وحشية وما يحل بشعبنا من كوارث وفظائع، متسائلا ” بأي وجه سوف يقابل العالم المنافق الله سبحانه وتعالى يوم القيامة وهو يسكت عن الجرائم بحق المستضعفين؟.

قد يعجبك ايضا