إذاعة كل اليمنيين

صور تظهر حجم الدمار الكبير بمنشآت أرامكو بعد استهدافها بعشر طائرات مسيرة

وزعت وسائل إعلام سعودية ، اليوم ، الجمعة ، مشاهد لحجم الدمار الذي يلحق بمنشآت أرامكو بعد استهدافها بعشر طائرات من قبل سلاح الجو المسير التابع للجيش واللجان الشعبية.

ويوم السبت الماضي، أعلن متحدث القوات أن سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية ثاني أكبر عملية هجومية على العمق السعودي منذ بدء العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم على اليمن.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة في بيان صادر عنه اليوم، أن سلاح الجو المسير نفذ بعشر طائرات مسيرة عملية توازن الردع الثانية استهدفت مصفاتي بقيق وخريص التابعة لشركة أرامكو شرق السعودية.

وأضاف العميد سريع أن عملية استهداف حقلي بقيق وخريص تأتي في إطار الرد المشروع والطبيعي على جرائم العدوان والحصار.. مشيراً إلى أن عملية “توازن الردع الثانية” جاءت بعد عملية استخبارية دقيقة ورصد مسبق وتعاون الشرفاء داخل السعودية.

وأكد متحدث القوات المسلحة أن بنك أهداف القوات المسلحة يتسع يوما بعد آخر والعمليات القادمة ستكون أشد إيلاما على العدو، ولا خيار أمام قوى العدوان والنظام السعودي إلا وقف الحرب ورفع الحصار عن الشعب اليمني.

وكان سلاح الجو المسير نفذ، يوم الـ 17 من أغسطس الماضي، عملية توازن الردع الأولى واستهدفت حقل ومصفاة الشيبة التابعة لشركة أرامكو شرق المملكة الذي يضم أكبر مخزون استراتيجي في المملكة ويتسع لأكثر من مليار برميل بعشر طائرات مسيرة أصابت هدفها بدقة عالية.

وكان قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي قال إن عملية سلاح الجو المسير التي سميت بعملية توازن الردع تحمل رسائل مهمة لقوى العدوان مفادها أنه مهما استمر العدوان فلن يركع الشعب اليمني ولن يحطمه ولن يشل قدراته ولن يصل به إلى الاستسلام.

قد يعجبك ايضا