إذاعة كل اليمنيين

هجمات جوية وصاروخية باليستية على العمق السعودي وخسائر بصفوف الخونة بمختلف الجبهات

شن سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية هجمات نوعية على أهداف عسكرية حساسة داخل العمق السعودي، فيما نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية سلسلة عمليات هجومية في مختلف الجبهات تكبد خلالها العدو خسائر في الأرواح والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية.

  • جبهة عسير:-

نفذ سلاح الجو المسير بالجيش واللجان الشعبية – بعون الله- عدة هجمات بعدد من طائرات قاصف 2k على قاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط بمنطقة عسير.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع أن الهجمات الجوية لسلاح الجو المسير استهدفت مواقع عسكرية هامة في القاعة واصابت أهدافها بدقه عالية .

وفي ذات القطاع نفذت وحدات من الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع لمرتزقة الجيش السعودي في مجازة الشرقية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.. كما تم إعطاب رشاش عيار 12.7 تابع لمرتزقة الجيش السعودي بعملية قنص بذات المنطقة.

  • جبهة نجران:-

أطلقت القوة الصاروخية بالجيش واللجان الشعبية دفعة صواريخ باليستية على أهداف عسكرية فى مطار نجران الإقليمي وأهداف عسكرية أخرى.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع، أن القوة الصاروخية أطلقت دفعة من صواريخ بدر 1 الباليستية على أهداف عسكرية فى مطار نجران الإقليمي وأهداف عسكرية أخرى محققة إصابات مباشرة وتسببت العملية في تعطيل الملاحة الجوية بالمطار.

  • جبهة جيزان:-

دكت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس بـ 3 صواريخ نوع زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.. كما تم إطلاق صاروخ من الطراز عينه على تجمعات العدو قبالة قطاع الدائر ومصرع وإصابة عدد منهم.. وتم  إعطاب جرافة عسكرية للمرتزقة بذات المنطقة.

وأفشلت وحدات من الجيش واللجان الشعبية بعون الله محاولة تسلل لمرتزقة الجيش السعودي قبالة الإم بي سي ومصرع وإصابة عدد منهم ولاذ من تبقى بالفرار.. ودمرت وحدات أخرى آلية سعودية مزودة بمدفع رشاش عيار 23 بصاروخ موجه شمال الخوبة.

  • جبهة تعز:-

لقي عدد من الخونة المخدوعين مصرعهم وأصيب آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في مفرق الوازعية.. كما نفذ أبطال الجيش واللجان عملية إغارة على مواقعهم في الكدحة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

  • جبهة البيضاء:-

أكد مصدر عسكري مصرع وإصابة أعداد من الخونة بعمليتي إغارة على مواقعهم في جبهتي ناطع و قانية وكبدتهم خسائر في العتاد.

  • جبهة البيضاء وحجة:

 

فجرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية آلية للخونة بعبوة ناسفة في جبهة وقز بمديرية المصلوب بالجوف ومصرع وجرح عدد منهم.. ودكت وحدات أخرى تجمعات للخونة في مثلث عاهم وشمال شرق جبل النار وغرب حيران بمحافظة حجة بعدد من قذائف المدفعية خلفت قتلى وجرحى في صفوفهم.

قد يعجبك ايضا