إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

استمرار التعازي في استشهاد إبراهيم بدرالدين الحوثي

تتواصل التعازي والمواساة في استشهاد السيد المجاهد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي تعرض أمس الجمعة لعملية اغتيال قذرة نفذتها أياد إجرامية مرتبطة بالعدوان.

حيث رفع المجلس الإسلامي الزيدي أصدق المواساة وأحرَّ التعازي للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي وجميع أسرة آل الحوثي الأكرمين وأسرة آل البدر الأنجبين في استشهاد المجاهد السيد إبراهيم بدر الدين الحوثي والمجاهد السيد محمد حسين البدر.

من جهتها القيادات النسوية بالأحزاب الوطنية المناهضة للعدوان تقدمت بأحر التعازي للسيد القائد وكافة أسرته وذويه في فقدهم للسيد المجاهد إبراهيم بدر الدين الحوثي.

هذا وتقدمت دائرة العلماء والمتعلمين بالمكتب التنفيذي لأنصار الله بالعزاء لقائد الثورة في استشهاد شقيقه المجاهد إبراهيم بدرالدين الحوثي.

ونعت الهيئة العامة للمحافظة على المدن التاريخية استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته يد الغدر والخيانة للعدو الأمريكي الصهيوني السعودي الإماراتي.

وأوضحت الهيئة في بيان أن الشهيد كان شخصية اجتماعية اتصفت بالصدق والنبل والتواضع، منوهة بمواقف الشهيد وتضحياته في الدفاع عن الوطن واستقلاله حتى ارتقى شهيدا.

إلى ذلك رفع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان السعودي الأمريكي.

ونوه الرهوي بمناقب الشهيد في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان وأدواته، مشيدا بما قدمته أسرة آل الحوثي من تضحيات من أجل الوطن وسيادته شأنها شأن الأسر اليمنية التي قدمت خيرة شبابها فداء للوطن وأمنه واستقلاله وسلامة أراضيه.

فيما أعرب رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني القاضي عبدالعزيز العنسي عن بالغ العزاء وصادق المواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في استشهاد أخيه إبراهيم .

هذا وتقدم حزب التقدم الوطني بخالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان.

وأكد حزب التقدم في بيان أن هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وصمودا في مواجهة العدوان.

هذا وأعرب وزير الثقافة عبدالله أحمد الكبسي، عن بالغ الأسى والأسف لاستشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته أيادي جبانة تابعة لقوى العدوان الأمريكي السعودي.

واعتبر الوزير الكبسي في برقية عزاء بعثها إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإخوانه وكافة آل الحوثي، استشهاد إبراهيم الحوثي، شرف وفخر يضاف إلى السجل الحافل لآل الحوثي في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

بدوره رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود الجنيد برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الصهيوني الأمريكي السعودي.

رئيس مصلحة الضرائب الدكتور هاشم محمد الشامي، أعرب عن خالص العزاء لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم والذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الأمريكي الصهيوني.

من جهته تقدم وزير التعليم الفني والتدريب المهني غازي أحمد علي محسن بأحر التعازي لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم والذي طالته أيادي غادرة تابعة لأدوات العدوان الأمريكي السعودي.

وأشاد وزير التعليم الفني في البرقية بإسهامات الشهيد في الدفاع عن الوطن ووحدته وأمنه واستقراره ومواجهة العدوان وأدواته، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

هذا نعى حزب الحرية التنموي استشهاد إبراهيم بدرالدين الحوثي، الذي طالته أيادي الغدر والخيانة والعمالة للعدو الأمريكي الإسرائيلي.

وأدان حزب الحرية في بيان هذا السلوك الإجرامي الذي ينتهجه العدو باستهداف الرموز والشخصيات الوطنية والذي يعكس حالة الإفلاس التي وصل إليها العدو وأدواته بعد فشلهم في تحقيق نصر عسكري أو سياسي.

من جانبه بعث وزير النفط والمعادن أحمد عبد الله دارس برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي طالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان.

ونعى النادي اليمني للتنسيق مع دول بريكس، استشهاد إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان.

إلى ذلك بعث رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور محمد محمد الغشم، برقية عزاء ومواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم بدر الدين الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الصهيوني الأمريكي السعودي.

كما رفع نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع اللواء الركن جلال علي الرويشان برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، في استشهاد شقيقه إبراهيم الذي طالته أيادي غادرة تابعة لتحالف العدوان السعودي الاماراتي الجبان.

هذا وبعث رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد السالمي برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم الحوثي الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الصهيوني الأمريكي السعودي.

وأكد رئيس اللجنة العليا للانتخابات في برقية العزاء التي بعثها باسمه وأسماء أعضاء وأمين عام اللجنة أن الوطن خسر برحيله أحد رجاله الذين دافعوا عن الوطن وأمنه واستقلاله وسيادته ووحدته.

أمين عام الجبهة الوطنية الديمقراطية عضو المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني نشوان النصيري بعث برقية عزاء ومواساة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في استشهاد شقيقه إبراهيم الحوثي الذي طالته أيادي الغدر والإجرام التابعة للعدوان الأمريكي السعودي.

من جهته عبر وزير الأوقاف والإرشاد نجيب العجي عن أصدق مشاعر التعازي والمواساة لقائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي في استشهاد إبراهيم الحوثي.

وأشاد الوزير العجي في برقية العزاء بمناقب الشهيد وصفاته التي تحلى بها، مؤكداً أن استشهاده يزيد الشعب اليمني إصراراً وعزيمة في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر.

إلى ذلك بعث وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، برقية عزاء إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وكافة آل الحوثي في استشهاد إبراهيم الحوثي الذي اغتالته يدر الغدر والخيانة التابعة للعدوان الأمريكي السعودي.

قد يعجبك ايضا