إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

المكتب السياسي لأنصار الله يهنئ قائد الثورة والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

هنأ المكتب السياسي لأنصار الله قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والشعب اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية وحجاج بيت الله الحرام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشار المكتب السياسي في بيان صادر عنه اليوم، إلى أن هذه المناسبة تأتي في ظل مؤامرات شيطانية تنفذها دول الاستكبار وفي مقدمتها أمريكا و “إسرائيل” بحق الإسلام والمسلمين في مختلف البلدان.

وأوضح البيان أن عيد الأضحى يمثل محطة إيمانية هامة لاستشعار عظمة الاسلام المحمدي الأصيل بما يحمل من رحمة ووحدة وعزة ورفعة وكرامة.. مبينناً انه من المفترض أن يسهم عيد الأضحى في توحيد الأمة ومعالجة مشاكلها وجمع كلمتها تجاه مختلف قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة أمريكا و”إسرائيل”.

وتضرع المكتب السياسي لأنصارالله إلى الله تعالى أن يكتب الأجر العظيم للمجاهدين المرابطين الأبطال في كافة المحاور والجبهات وأن يثبت أقدامهم ويؤيدهم بنصره وأن يرحم الشهداء الأبرار.

فيما يلي نص البيان:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك نتقدم بالتبريكات والتهاني إلى قائد الثورة الشعبية سماحة السيد/ عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله والأمة العربية والإسلامية وحجاج بيت الله بهذه المناسبة الدينية العظيمة ..

كما نهنئ رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني الصامد والمجاهدين في ميادين البطولة والشرف والعزة والكرامة الذين يذودون عن حياض هذا الوطن ..

إن هذه المناسبة تأتي في ظل مؤامرات شيطانية تنفذها دول الاستكبار وفي مقدمتها أمريكا وإسرائيل بحق الإسلام والمسلمين في مختلف البلدان والتي تتطلب من المسلمين جميعا التوحد والتكاتف للتصدي لها ومواجهتها وإفشالها.

فهذه المناسبة العظيمة تمثل محطة إيمانية هامة لاستشعار عظمة الاسلام المحمدي الأصيل بما يحمل من رحمة ووحدة وعزة ورفعة وكرامة والتي يجتمع فيها حجاج بيت الله الحرام من كل بلدان العالم في مؤتمر إسلامي وحدوي عظيم من المفترض أن يسهم في توحيد الأمة ومعالجة مشاكلها وجمع كلمتها تجاه مختلف قضايا الأمة وفي مقدمتها قضية فلسطين وتوجيه بوصلة العداء نحو العدو الحقيقي للأمة أمريكا وإسرائيل.

نسأل الله تعالى أن يكتب للمجاهدين المرابطين الأبطال في كافة المحاور والجبهات عظيم الأجر وأن يثبت أقدامهم ويؤيدهم بنصره وأن يرحم الشهداء وأن يتولى بحسن رعايته أسر الشهداء وذويهم ويَمُنَّ بالعافية على الجرحى ويفرج عن الأسرى وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على الشعب اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية بالخير والعزة والنصر المؤزر إنه على كل شيء قدير ..

 

 

المكتب السياسي لأنصار الله

٩ ذو الحجة 1440 هـ

الموافق 10 أغسطس 2019 م

قد يعجبك ايضا