إذاعة كل اليمنيين

بالصــور : اختتام الدورة الصيفية بمديرية شعوب وتكريم المعلمين المبرزين والطلاب الاوائل

 

 

نظم المجلس المحلي والمكتب الإشرافي بمديرية شعوب حفل اختتام برامج وأنشطة المراكز الصيفية ، وأشاد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب، بجهود القائمين على المراكز الصيفية والمعلمين وتفاعل ومشاركة الطلاب والطالبات.
وأكد أهمية المراكز الصيفية في استغلال الإجازة بما يفيد الشباب والطلاب وتعزيز معارفهم التربوية والعلمية والدينية والفكرية وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم .
ولفت النقيب إلى دور المراكز الصيفية في تعميق الولاء الوطني والحفاظ على الوحدة ، وتعزيز مبادئ الإخاء والتسامح والمحبة ونشرها في أوساط المجتمع، خاصة في ظل مخططات العدوان الرامية إلى تمزيق النسيج الاجتماعي.
وفي الحفل الذي حضره وكيلا الأمانة المساعدين عبدالكريم الحوثي ومحمد سريع، ومدير عام المديرية مهدي عرهب، وأمين عام المجلس المحلي محمد الحضرمي، أوضح مشرف المراكز الصيفية بالمديرية عبدالله الكول، أن عدد المراكز بالمديرية بلغ 33 مركزاً التحق بها أكثر من ألفين و384 طالباً توزعوا على أربعة مستويات، وعمل فيها 265 معلماً ومعلمة ..
وأشار إلى أنه تم افتتاح مركز صيفي في إصلاحية السجن المركزي والتحق به نحو 300 شاب.
وأشاد الطالب أحمد عبدالسلام في كلمة عن الملتحقين بالمراكز الصيفية، بالجهود الكبيرة التي بذلها المعلمون والمعلمات في تدريسهم وتنمية قدراتهم المختلفة، وكذا جهود القائمين والمنظمين..
تخلل الحفل الذي حضره مدير المنطقة التعليمية بشعوب الدكتور عصام العابد، عدداً من الفقرات الفنية والمسرحية والشعرية، وتكريم المراكز المتميزة والمعلمين والمعلمات والطلاب الأوائل والمشرفين والقائمين على المراكز الصيفية بالمديرية .
وفي حفل اختتام المركز الصيفي الكشفي بمديرية الثورة، أشار مدير عام المديرية محمد الدرواني إلى أهمية المركز في تأهيل شباب كشفي قادر على المساهمة في الخدمة المجتمعية باعتبارها من أهم واجبات العمل الكشفي .. مشيداً بالجهود المبذولة من قبل مشرفي ومدرسي المركز الكشفي .
وتم تكريم الطلاب المشاركين والمبرزين في مختلف الأنشطة بالشهادات التقديرية والجوائز التشجيعية.

 

 

سبأ

قد يعجبك ايضا