إذاعة كل اليمنيين

أبناء مديرية الشرية بالبيضاء يستنكرون جريمة العدوان في سوق قطابر بصعدة

 

 

 

تداعى ابناء منطقة آل سرحان بمديرية الشرية بمحافظة البيضاء، اليوم الأربعاء، إلى وقفة قبلية مسلحة تنديدا بحريمة العدوان الامريكي السعودي بحق الشعب اليمني وآخرها جريمته البشعة التي استهدفت سوقا بمنطقة ال ثابت بمديرية قطابر بمحافظة صعدة خلفت 14 شهيدا و26 جريحا بينهم أطفال.

واستهجن المشاركون في الوقفة الصمت العالمي المطبق واستخفاف منظمات الأمم وهيئاتها بالانتهاكات المرتكبة من قبل العدوان بحق الشعب اليمني والتي ترقى إلى درجات حرب الابادة الجماعية وبمختلف الطرق والاساليب سواء بالقصف عبر الطيران أو عبر الحصار الجائر وقطع مرتبات الناس.

وأوضح المشاركون أن ارتكاب أدوات العدوان وأخذيته لمثل هذه الجرائم ما كان له أن يتم لولا الدعم الأمريكي والإسرائيلي والتوجيه المباشر بتنفيذها بل وقيامهما بالتنفيذ مباشرة للعديد من الجرائم.

وأكد الاحرار من ابناء آل سرحان أن دماء الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ لن تذهب هدرا وعلى قوى العدوان ومن خلفها أن تتربص قادم الأيام والتي ستشهد تصعيدا بكل الميادين تأديبا لتماديها وردا قاسيا لممارساتها وتغطرسها.

وأعلن المشاركون نفيرا عاما ونكفا قبليا والوقوف صفا واحدا مع مجاهدي الجيش واللجان الشعبية ورفد الجبهات بالمال والرجال ، موجهين تحذيرا شديد اللهجة الى كل العابثين والمفسدين من السعي الى زعزعة امن واستقرار البلد في اي محافظة او مديرية وعزلة ، داعين الجهات الأمنية إلى الضرب بيد من حديد واتخاذ كل الاجراءات القانونية التي كفلها القانون ضد من تسول له نفسه اثارة النعرات أو التخريب أيا كان شكله.

وتوجه المشاركون بدعوة صادقة إلى كل المخدوعين الملتحقين بالعدوان والذين لا زالوا يقاتلون بصفه بان عليهم العودة الى جادة الصواب واتخاذ قرار العودة الى ارضهم ووطنهم وبين اهلهم ولهم كل الامان وان يستفيدوا من قرار العفو العام الذي اطلقته القيادة وان لا يضيعوا هذه الفرصة فترك الفرصة غصة.

قد يعجبك ايضا