إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

لقاء بالحديدة لمناقشة الموجهات الرئيسية للقطاع الإعلامي للمرحلة القادمة

ناقش لقاء بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم، الموجهات الرئيسة للقطاع الإعلامي بالمحافظة خلال المرحلة القادمة خاصة مرحلة ما بعد تنفيذ اتفاق السويد.

وأكد اللقاء الذي ضم العاملين بوسائل الإعلام بالمحافظة، أهمية تعزيز دور الإعلام والعمل وفقا لبرنامج محدد يخدم المصلحة العامة وكشف جرائم العدوان ومواجهة تضليل وسائل إعلامه.

وفي اللقاء الذي حضره وكيلا المحافظة عبد الجبار أحمد محمد ومجدي الحسني ومدير الإعلام عادل مكي ورئيس المركز الإعلامي إبراهيم الزعرور .. دعا قحيم الإعلاميين إلى العمل بروح الفريق الواحد لمواجهة العدوان وآلته الإعلامية.

وشدد على ضرورة تنسيق وسائل الإعلام مع مكتب الإعلام والمركز الإعلامي بالمحافظة لاستقاء المعلومات الصحيحة، والإعتماد على ما تنشره وكالة الأنباء اليمنية سبأ خاصة ما يتعلق بالمواقف الرسمية لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ولقاءاتها، وما يتعلق بجرائم العدوان.

وقال” نريد إعلاما منظما، لمواجهة الماكينة الإعلامية لدول العدوان ” .. مشيرا إلى أن العدوان يحاول من خلال وسائل إعلامه تحقيق إنتصارات وهمية، لكن ما ينقله الإعلام الوطني يكشف أكاذيبه بصدق ما ينقله عن مجريات الأحداث وجرائم العدوان بحق أبناء المحافظة والوطن.

وأكد قحيم أن المعركة الإعلامية لا تقتصر على مواجهة العدوان وجرائمه، بل المساهمة في مكافحة الفساد وحشد الجهود والطاقات في عملية البناء والتنمية .

وأشاد بجهود الإعلاميين في المحافظة وصمودهم وانتصارهم للقضية الوطنية .. داعيا إلى استمرار هذا الموقف حتى تحقيق النصر الذي بات قريبا.

سبأ

قد يعجبك ايضا