إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

وقفات مجتمعية بأمانة العاصمة تندد بجرائم وخروقات العدوان

 نُظمت بأمانة العاصمة اليوم عقب صلاة الجمعة، وقفات احتجاجية للتنديد بجرائم وخروقات العدوان تحت عنوان “العين بالعين والسن بالسن”.

وأكد المشاركون في الوقفات استمرار صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي للعام الخامس، داعين الجميع إلى دعم الصناعات العسكرية والمشاركة في تحقيق النصر.

وأكدت بيانات صادرة عن الوقفات، استمرار أعمال التحشيد والتعبئة وتجهيز الرجال لرفد الجبهات دعماً وإسنادا للجيش واللجان الشعبية لمواجهة قوى العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

وباركت البيانات الانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات، مشيدهً بما حققته القوة الصاروخية والطيران المسير من ضربات مسددة في عمق العدو السعودي.

ودعت البيانات الشعوب الحرة إلى الضغط على دول العدوان باتجاه وقف العدوان ورفع الحصار على اليمن، مؤكدهَ أن اليمن وشعوب الجزيرة والخليج تربطهما أخوة وأواصر الدين والجوار.

وطالبت البيانات بفتح مطار صنعاء الدولي وكافة المطارات اليمنية ورفع الحظر عنها، معتبرة إغلاق المطارات جريمة حرب وإبادة جماعية يعاقب عليها القانون الدولي، تسبب إغلاقها في وفاة آلاف المرضى اليمنيين والجرحى والمواطنين الذين تستدعي حالتهم الصحية السفر للعلاج في الخارج.

قد يعجبك ايضا