إذاعة كل اليمنيين

البث المباشر

قائد الثورة يشيد بالحضور الجماهيري الكبير والمشرف في يوم القدس العالمي

أشاد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، بالحضور الجماهيري الكبير والمشرف في يوم القدس العالمي بالعاصمة صنعاء وبمختلف محافظات الجمهورية.

وقال السيد عبدالملك الحوثي في محاضرة له اليوم، “نشكر الله على توفيقه لشعبنا للخروج الكبير والمشرف في يوم القدس العالمي، الذي كان مميزًا ونستطيع القول أنه كان في صدارة العالم العربي في الحضور والاهتمام بهذه المناسبة”.

وأضاف” ليس غريبًا على شعبنا هذا التفاعل في القضايا المصيرية الكبرى التي ينبغي أن نحدد فيها موقفنا استنادًا إلى إيماننا”.

وأشار السيد القائد إلى أن خروج الشعب اليمني يأتي في مرحلة يتآمر فيها أعداء الإسلام وأتت فيها صفقة ترامب التي تسعى لتصفية القضية الفلسطينية بالتعاون مع أنصاره من العرب والصهاينة.. مؤكداً أن موقف الشعب اليمني في يوم القدس كان مهمًا ومعبرًا عن الإيمان والبراءة من الأعداء والتمسك بالحق ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وتابع قائد الثورة قائلا “نسأل الله أن يكتب أجر كل المشاركين في يوم القدس والذين خرجوا رغم الصوم والظمأ والعدوان والأوضاع الاقتصادية الصعبة.. مشيراً إلى أن الخروج في محافظة الحديدة إحياءً ليوم القدس العالمي كان كبيرًا رغم الحر الشديد.

قد يعجبك ايضا