إذاعة كل اليمنيين

مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام تدشن توزيع السلال الرمضانية بصنعاء

 

 

دشنت مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام الثقافية الاجتماعية التنموية الخيرية بصنعاء اليوم توزيع السلال الرمضانية للعام الرابع على التوالي.

وفي التدشين أشار وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم إلى أهمية توزيع هذه السلال الغذائية في المناطق النائية بالمحافظة ولمرة واحدة بمناسبة شهر رمضان.

وعبر عن الشكر للمؤسسة لما تنفذه من أنشطة إنسانية وتوفير بعض الاحتياجات للمواطن وشمول السلة على المواد الغذائية التي يتطلبها الشهر الكريم.

وأشار عاصم إلى أن المؤسسة مولت مشروع مياه بالطاقة الشمسية في منطقة بخولان وقدمت محاليل خاصة بالكوليرا لمديريات خولان ونهم وبني حشيش.. مؤكدا الحرص على تقديم التسهيلات لمؤسسة فاطمة الزهراء التي تستهدف مساعدة النازحين والمتضررين.

فيما أشار رئيس مؤسسة فاطمة الزهراء عليها السلام أحمد صباح إلي أن التوزيع يشمل أكثر من 400 سلة غذائية للمحتاجين والفقراء والمتضررين من العدوان وأسر الشهداء والمرابطين.

ودعا أهل الخير إلى تقديم المساعدات للمحتاجين والمتضررين خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن .. لافتا إلى أن أنشطة المؤسسة تشمل عدد من المجالات بما فيها القطاع الصحي.

وأكد حرص المؤسسة على مساندة الجهود الرسمية في مساعدة المحتاجين .. مشيرا إلى أن السلال الغذائية تحتوي على الدقيق والسكر والأرز والتمر والزيت وغيرها من احتياجات رمضان.

قد يعجبك ايضا